كلام الأحبة - 2013م


كلام الأستاذة الغالية باسمة السعيدي بحق شخصي البسيط وبحلول عام 2013م ، أتمنى من الله ان يُطيل عمرها ويحفظها ويحرسها من عيــــون الحُسـّــــاد 

ولدي الرائع علي الخليفاوي ..أولاً أقول لكَ: أسعدتني خيوط الشمس الذهبية وهي تنثر بريقها على راحة كفكَ الأيمن وبكل هدوء وكبرياء لتمتزج بعبير الحضارة العريقة لمدينتكم زهرة الفرات ونحن نبعدُ عنكم مئات الكيلو مترات لكننا نشعر بهذا الألق والأبداع !! وثانياً ومن منبركَ السومري الرائع والذي يرفلُ بكل المشاعر الوطنية الصادقة والحقيقية التي يتمتع بها شخصكَ النقي والمحب لأرض وتراب هذا الوطن الحبيب ..راقت لي أمنياتك بحلول عام 2013 أمنيات الخير والأمن والأمان والسلام والمحبة بعيداً عن العنف والطائفية والقتل والغدر والدماء التي تلونت بها كل مساحات الوطن الجريح والتي أصطبغت بها كل الجدران والحارات والازقة وحتى الاسواق الشعبية والمدارس بلونيها الاحمر والاسود للعام الماضي !! أتمنى على عامنا الجديد أن ينصف المواطن العراقي ويعدلْ ..! لأن اليأس يدب في أوصالنا من الأشخاص ذاتهم !! فبدأنا بالتمني على اللحظات والساعات والأيام وحتى الاعوام ! أتمنى لكَ عاماً ملؤه النجاح والتألق والأبداع أيها الفتى السومري الرائع لأنك تستحق كل الأمنيات ..بل أكثر بمئات المرات..باقات من الورد البغدادي انثرهُ لكَ في الساعات الأخيرة لهذا العام داعية الله سبحانه وتعالى ان يحفظك لي ولكل المحبين والأصدقاء أبناً باراً و صديقاً حقيقياً ونبراساً وهاجاً في الهرم السومري الاعلامي ..ودي ومحبتي


[ الصورة مع الأستاذة السعيدي في معرض بغداد الدولي في العاصمة العراقية ]


تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
Facebook
Google
Twitter
2
علي الخليفاوي
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات فيس بوك

2 التعليقات:

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ولدي الغالي علي الخليفاوي ..
    هذه كلماتي الاولى في عامي الجديد تمنيتُ على نفسي ان يكون أول مرور لي وأول أحرف أرسمها وأسطرها في عام 2013 هنا في مدونتكم المبجلة لأتشرف وأفخر بنفسي وشخصي الفقير لانكم ولدي الرائع ..
    علي الخليفاوي ..عند لقائي بكَ في بغداد أزداد أعجابي وتقديري لشخصكم السومري الاصيل ..وكنت دائمة الفخر بكم ..في كل مكان وفي كل محفل أقول:
    علي الخليفاوي علم من الأعلام السومرية التي نالت أعجاب كل من تشرف في شخصهِ الكريم ..! كلماتي تتلاشى وتخجل أمام بحر عطاؤك المتواصل في عالم الأبداع ..
    ..لبصمتكَ عطرٌ خاص ولحضوركَ نكهةٌ غريبة ومميزة ..
    أراكَ في كل حرفٍ رسمتهُ أناملكَ كقطعة الشمس وخيوطك الذهبية وهي تمتدُ لتعانق أحرفي الفقيرة ..
    لا املكُ كلمات توفيّكم حقكم ولكني أملكُ قلباً محباً صادقاً يدعوا لكم بكل خير ..أمنياتي لكم في عامكم الجديد 2013 بالموفقية والنجاح الدائم والأبداع ..


    باسمة السعيدي تنثر باقات من الورد وهي تتشرف في المرور الاول الفقير بين أسطر علي الخليفاوي الأبن الرائع

    ردحذف
    الردود
    1. سيدتي الغالية باسمة السعيدي
      انتِ التي تمتلكِ بحراً من الأحاسيس
      ترسي عليها سُفن الإبداع
      ويتخللها أقلام من اللؤلؤ والمرجان
      وعلى حافات شوطئها تتراصف الأصدف سعياً لتتجولِ في عالمكِ
      الا وهو عالم بحار أحاسيسك ومشاعرك
      فسلمتِ بما نقشهُ قلمكِ هنا من ردِ رائع ، وعامٌ مليئُ بالأفراح والمسرات

      حذف